مع إسدال ستار السباق المحلي الثامن

 

هجن الشحانية تزين نواميس الحيل والزمول باللون العنابي

 

"الغزيل" تفتتح المسيرة القوية.. و"نيشان" يكمل ثنائية الشوطين الرئيسيين

 

الذهبي بن فاران يقود "ولجات" لتحقيق أفضل التوقيتات في الشوط الختامي

 

walgaat227 2 2019

 

alghazeel227 2 2019لبرقه- الشحانية

أسدل الستار مساء اليوم الخميس 7 فبراير 2019، على منافسات السباق المحلي الثامن التي جرت على مدار 6 أيام متتالية، بميدان التحدي بالشحانية، حيث أقيمت مساء اليوم أشواط الحيل والزمول مفتوح المخصصة لهجن أصحاب السمو والسعادة الشيوخ.

وقد زينت هجن الشحانية نواميس الأشواط العشرة التي تضمنتها منافسات اليوم بالشعار العنابي القوي، الذي سيطر سيطرة تامة على جميع الأشواط وقدم أداء راقيا، منذ الشوط الأول حتى الشوط الختامي.

بداية التألق والتفوق كانت في الشوط الأول الرئيسي للحيل، بتصدر "الغزيل" المملوكة لهجن الشحانية على ناموس الشوط تحت قيادة ورعاية مضمرها المشاغب محمد بن خالد العطية، حيث قطعت "الغزيل" رحلة الـ 8 كم المخصصة لسباق اليوم في توقيت زمني مميز قدره 12.25.96 دقيقة، لتحقق النقطة الأولى للشعار العنابي.

 

نيشان يصيب ناموس الزمول

وفي الشوط الثاني الرئيسي للزمول تألق "نيشان" تحت قيادة ورعاية الذهبي سالم بن فاران المري، ليضيف النقطة الثانية للشعار العنابي الذي بسط سيطرته التامة على مجريات الأشواط حتى الشوط الختامي، وحصد "نيشان" ناموس الزمول بتوقيت زمني قدره 13.15.46.

 

مفاجأة الشوط الختامي

الشوط الختامي شهد تحقيق مفاجأة سارة ومهمة لجماهير الشعار العنابي ومشجعيه، بعدما تمكن الذهبي سالم بن فاران المري من قيادة "ولجات" المملوكة لهجن الشحانية لتحقيق أفضل توقيتات السباق وكسر توقيت الشوط الرئيسي الذي صمد لأطول فترة، حتى تحطم على يد "ولجات" التي قدمت أداء بارعا، وانتهت من رحلة المجد في توقيت زمني قدره 12.24.44 دقيقة.

وفي الجدول التالي نرصد نتائج وتوقيتات الأشواط العشرة التي تضمنتها منافسات الحيل والزمول شيوخ مساء اليوم في ختام السباق المحلي الثامن بميدان التحدي في الشحانية:

Untitled1117 2 2019Untitled2227 2 2019nishan227 2 2019