في مسك ختام المهرجان السنوي الكبير بحضور سمو الأمير

 

الأنيق ناصر عبد الله المسند يحلق بسيف الأمير الوالد 2019

 

ممثل الخور واصل التألق والإبداع واقتنص 3 رموز كبرى في اليوم الختامي

 

"نوضا" تضع نفسها بين أساطير اللعبة وتقتنص السيف الثاني على التوالي في الموسم

 

هجن السيلية تكتفي بخنجر العمانيات.. و"تعويض" للهاجري تقدم مستوى مشرفا في شوط السيف الفضي

 

 

WhatsApp Image 2019 03 13 at 8.25.07 PM

 

 

لبرقه- الشحانية

تكرم حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، بتتويج الفائزين برموز اليوم الختامي لمهرجان الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، والتي جرت منافساتها بميدان الشحانية مساء اليوم الأربعاء 13 مارس 2019.

وكان سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، قد تابع مع أبناء شعبه بميدان الشحانية، أشواط الحيل الأربعة الكبرى في ختام منافسات المهرجان السنوي الكبير مساء اليوم، والتي تضمنت شوطي السيف والشلفة الذهبيين للحيل المخصصين لهجن أصحاب السمو والسعادة الشيوخ، وشوطي السيف والشلفة للحيل المخصصين لهجن أبناء قطر وأبناء دول مجلس التعاون الخليجي.

 

منافسات نارية

وشهدت منافسات اليوم الختامي قمة الإثارة والندية بين العديد من الشعارات المتبارية، خاصة في أشواط هجن أبناء الشعب، وزاد حضور سمو الأمير من حماس الملاك والمضمرين الذين بذلوا كل ما لديهم من جهد لنيل شرف الفوز في اليوم الكبير ومصافحة سمو الأمير.

وكانت منافسات اليوم الختامي للمهرجان السنوي الكبير قد أقيمت على مرحلتين، خصصت الانطلاقة الأولى في الواحدة ظهرا لأشواط الزمول (شيوخ وقبائل)، فيما خصصت الانطلاقة الثانية في الرابعة مساء، بحضور حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، وسعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني، ولفيف من الشخصيات رفيعة المستوى، لأشواط الحيل الأربعة الكبرى على الرموز الذهبية والفضية (شيوخ وقبائل).

 

الأنيق يبدع

واصل شعار الأنيق ناصر بن عبدالله أحمد المسند، تألقه العالي في هذا المهرجان السنوي الكبير، فبعد ان حصد المسند نصيب الأسد من رموز المهرجان على مدار الأيام الماضية، كان من الطبيعي والمهم له اليوم أن يتوج بأغلى وأهم وأقوى رموز المهرجان، سيف سمو الأمير الوالد للحيل، وقد تحقق للمسند ما أراد، بفضل الأداء القوي الذي قدمته "نوضا" ملكه، والتي استطاعت ان تنتزع السيف الغالي في الامتار الأخيرة، بعد منافسة شرسة مع العديد من الشعارات القوية وفي مقدمتها "تعويض" ملك سعد وسام سلطان الهاجري، التي قدمت أداء رائعا وحلت وصيفة على شوط السيف القوي، بفارق ضئيل للغاية لا يتعدى أربعة أجزاء من الثانية.

 

نوضا الأسطورة

"نوضا" كتبت اسمها بأحرف من نور بين أساطير رياضة الآباء والأجداد، بعد أن حققت الرمز الثاني لها بأرضية ميدان الشحانية في هذا الموسم، وهي صاحبة سيف المؤسس في الثاني من يناير 2019، لتحقق الثنائية التاريخية في هذا الموسم وتصبح واحدة من أهم الأسماء على الساحة في الوقت الحالي، "نوضا" حققت السيف الغالي، سيف سمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني في توقيت زمني قدره 12.10.4.

 

3 رموز غالية والمحصلة 9

رمز "نوضا" لم يكن الوحيد الذي حققه الأنيق ناصر عبدالله المسند في اليوم الختامي بالمهرجان السنوي الكبير، بل حقق رمزين آخرين من أقوى وأهم رموز المهرجان، وهما شلفة الحيل عمانيات عن طريق "تهاني"، وخنجر الزمول مفتوح عن طريق "علقم"، لتكون محصلة المسند 9 رموز في المهرجان السنوي الكبير، ليظل مهرجان الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني2019، هو المناسبة الأهم والأغلى والأقوى في مسيرة المسند مع رياضة الآباء والأجداد.

المسند ترك رمزا وحيدا في اليوم الختامي، لهجن السيلية، وهو خنجر الزمول عمانيات الذي حققته "لوسيل" لهجن السيلية، والطريف أن المسند حل وصيفا أيضا لهذا الشوط .

وفي الجدول التالي نرصد نتائج وتوقيتات الأشواط الأربعة الكبرى، (أشواط الرموز الفضية)، المخصصة لهجن أبناء القبائل:

ttttt2222213 3 2019