مهديا الإنجاز لمالك الشعار

 

الوهيبي: الضغوط الكبيرة في شوط السيف لم تقلقنا.. ونوضا ستصبح أم السيوف قريبا

 

 

 WhatsApp Image 2019-03-13 at 8.25.07 PM(2).jpeg

 

 

لبرقه- الشحانية

عبر محمود محمد سالم الوهيبي مضمر "نوضا" المملوكة لناصر عبدالله أحمد المسند عن سعادته الكبيرة بفوزها بسيف الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، في مسك ختام المهرجان السنوي الكبير بالشحانية، مساء اليوم الأربعاء 13 مارس 2019.

 وفي حضور حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد الله ثاني، أمير البلاد المفدى، حققت "نوضا" ملك ناصر عبدالله أحمد المسند الفوز بالسيف الفضي المخصص لشوط الحيل مفتوح قبائل، بعدما فازت بأهم وآخر أشواط المهرجان السنوي الكبير الذي اختتمت منافساته مساء اليوم.

 

فرحة كبيرة

وعقب تتويجه بالسيف الغالي من قبل حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، قال مضمر "نوضا" في تصريحات خاصة للبرقه، إن فرحتهم اليوم كبيرة، بالتتويج بأغلى رموز المهرجان، مضيفا أن شعار المسند قدم مستويات متميزة للغاية في مهرجان سمو الأمير الوالد، وحققوا خلاله 9 رموز فضية، لكن سيف الأمير الوالد له فرحة مختلفة، فهو الرمز الغالي الذي نسعى لتحقيقه منذ انطلاقة المهرجان، وكان أهم أهدافنا فيها.

مضيفا: الطفرة الكبيرة التي حققناها في هذا المهرجان، تقف وراءها جهود كبيرة وتعب متواصل من راعي الشعار ومالكه السيد ناصر عبدالله المسند، الذي أهديه هذا الإنجاز الكبير الذي حققناه اليوم، بالفوز بالسيف وشلفة العمانيات وخنجر العمانيات، الحمد لله أقوى 3 رموز في المهرجان كانوا من نصيبنا.

 

أم السيوف

nouda1332019.jpgوعن فوز نوضا بالسيف الثاني لها هذا الموسم قال الوهيبي: الحمد لله هذا توفيق من المولى عز وجل، نوضا صاحبة مستوى قوي للغاية، لديها قدرة على حسم أصعب الأشواط، لم نشك في قدرتها على الحسم اليوم رغم الضغوط الكبيرة التي توقعنا ان تتعرض لها، وبالفعل حدثت ما توقعناه وجميع المنافسين حاولوا الضغط على نوضا، لكنها كانت جديرة بالفوز بعد ان استلمت المقدمة من الكيلو 4 وظلت في الصدارة حتى النهاية.

مضيفا: نوضا حققت اليوم السيف الثاني لها ونسعى لتجهيزها للفوز بسيف سمو الأمير المفدى، الشهر القادم، وان شاء الله تضيف السيف الثالث لرصيدها والرابع أيضا ونتوقع أن تحصل على لقب أم السيوف قريبا.

وتابع: اليوم الحمد لله راضون عما حققناه، في المهرجان وإن شاء الله نواصل التألق وحصد المزيد من الرموز في مهرجان سمو الأمير المفدى، الذي نجهز له من الآن.