أقيمت في الفترة من 30 مارس وحتى 10 أبريل

الخريطة الكاملة للرموز الفضية بمهرجان سمو الأمير المفدى 2019

 

 المسند والعيدة الأكثر تتويجاً بثلاثة رموز لكل منهما

 

 

msnadd10420194589

 

 

لبرقه- خاص

نرصد لمتابعينا الخريطة الكاملة لرموز المهرجان السنوي للهجن العربية الأصيلة على سيف حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، والتي أقيمت منافساته في الفترة من 30 مارس إلى 10 أبريل بمشاركة واسعة من الهجن القطرية والخليجية.

وكانت اللجنة المنظمة للمهرجان قد رصدت له جوائز عينية ونقدية ضخمة للغاية والتي بلغت 50 رمزا (28 فضيا و22 ذهبيا) ومجموع سيارات بلغت (218 سيارة)، ناهيك عن الجوائز النقدية الضخمة في اليوم الختامي وتحديدا شوط السيف الفضي للحيل مفتوح المخصص لهجن أبناء القبائل والتي وصلت إلى 10 ملايين ونصف المليون ريال قطري.

وكان السيد ناصر بن عبدالله بن أحمد المسند والسيد عبدالله بن سعيد العيدة (مالك هجن السيلية) الأكثر تتويجاً في هذا العرس الخليجي الكبير باقتناص كل منهما 3 رموز.

 

3edsssdah1042019ونستعرض في هذه السطور خريطة توزيع الرموز الخاصة بأشواط أبناء القبائل بمهرجان حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، والتي حفلت منافساته بالإثارة والندية في جميع أشواطها خاصة بعد رفع الجوائز العينية (السيارات) في يوم الختام للأشواط الذهبية والفضية، مكرمة من صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى.

 وفي الجدول التالي أسماء المتوجين بالرموز الـ 28 الفضية:fayzen nwhaaay1542019

والرابط التالي يوضح صور المطايا التي فازت بأشواط الرموز:

https://bit.ly/2X8Vz7S