منصور الكعبي:

شلفة التحدي أغلى إنجازاتنا.. وموعدنا العام القادم في شوط السيف

 

 

 

DSC_2fgtghyh856.JPG

 

 

لبرقه- الشحانية

عبر منصور بن عبدالله الكعبي عن سعادته الكبيرة بتتويج "مسيكة" ملكهم بالشلفة الفضية للثنايا بكار (شلفة التحدي)، ضمن منافسات الفترة المسائية لمهرجان تحدي قطر 2019، التي أقيمت بميدان الشحانية اليوم الخميس 25 أبريل 2019.

وكانت "مسيكة" ملك سعيد محمد علي الكعبي قد توجت بالشلفة الفضية للثنايا بكار بعد فوزها بأول أشواط الفترة المسائية اليوم، محققة توقيتا زمنيا قدره 12.28.5.

وعقب تتويجه بالشلفة الغالية من قبل سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني، رئيس اللجنة الأولمبية القطرية، قال منصور الكعبي في تصريحات خاصة للبرقه، ان سعادتهم اليوم كبيرة بهذا الإنجاز الذي حققته "مسيكة"، مشيرا إلى ان ما يضاعف الفرحة هو أن "مسيكة" متأهلة لمهرجان التحدي من أشواط الإنتاج، ففرحة الإنتاج دائما غالية خاصة عندما تتفوق على صاحبات الرموز والمنجزات في كل مهرجانات وختاميات الموسم.

 

إنجاز كبير

وقال الكعبي إن ما حققته "مسيكة" اليوم هو أغلى إنجاز لنا، شلفة التحدي تعني لنا الشيء الكبير، خاصة أن منافسات المهرجان أقيمت في حضور سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية.

وأضاف: توقعنا فوز "مسيكة" اليوم لأنها صاحبة مستوى قوي جدا وإن شاء الله سيكون لها تواجد قوي في الموسم القادم، في سن الحيل وفي أشواط السيوف، ننتظر منها الفوز بسيف في الموسم القادم لنهديه لكل عشاق شعارنا.

وعن سلالة "مسيكة" قال الكعبي انها من سلالة "لطام" بعير الشيخ جاسم بن عبدالرحمن آل ثاني، وهي من إنتاجنا ولها عدة إنجازات قوية في الموسم الحالي.