في 3 ختاميات كبرى

5 رموز قوية حققتها هجن الشقب في موسمها الثاني بالشحانية

 

ظهور قوي ومميز لهجن الشقب على رموز المفتوح

 

"عفرين" كرر الإنجاز في بداية الموسم ونهايته

 

 

 

 3frebnbgfghnnbvc

 

 

 

لبرقه- الشحانية

للعام الثاني على التوالي تقدم هجن الشقب المملوكة لسعادة الشيبخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية، مستوى راقي في عالم سباقات الهجن، حتى أنها أصبحت مرشحاً قوياً في كل شوط تتواجد فيه.

حققت هجن الشقب هذا الموسم مع مضمرها الهادي سعيد بن عبدالهادي الشهواني 5 رموز قوية للغاية، 4 منها في الأشواط المفتوحة، وما أدراك مالأشواط المفتوحة، 2 منها في مهرجان المؤسس الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني "طيب الله ثراه"، واحد في مهرجان الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، 2 في مهرجان حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى.

 

بداية التألق

بداية التألق لهجن الشقب كانت في منافسات سن اللقايا الذهبية بمهرجان المؤسس الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني "طيب الله ثراه"، عندما سجلت "رشيدة" أول نقطة رسمية للشقب في هذا الموسم والتتويج بشلفة اللقايا بكار مفتوح، ثم أكمل "عفرين" في الشوط التالي واستطاع أن يضيف الخنجر الذهبي للقايا قعدان مفتوح لخزينة هجن الشقب.

 

ثم واصلت هجن الشقب التألق وظهرت بمستوى قوي في منافسات مهرجان الأمير الوالد، والتي فازت منه برمز وحيد علي ظهر "هزام" الذي حسم الخنجر الذهبي للحقايق قعدان إنتاج، إلا أنها نافست على أغلب الرموز لكن لم يحالفها الحظ.

 

تكرار الإنجاز

وعادت هجن الشقب في المشهد الأخير مع المضمر سعيد بن عبدالهادي الشهواني (مهرجان صاحب السمو أمير البلاد المفدى) والذي أبت أن تخرج منه خالية الوفاض، وكان لها ما أرادت، فحققت فيه هجن الشقب رمزين جديدين عن طريق كلا من "كلثم" التي حققت الشلفة الذهبية للقايا بكار مفتوح، و"عفرين" الذي كرر الإنجاز وانتزع الخنجر الذهبي للقايا قعدان مفتوح.

 

 

ولمطالعة صور المطايا الفائزة بالرموز والتتويج يرجى الضغط على الرابط التالي:

http://bit.ly/2JdeJ9O

 

 

والجدول التالي يوضح رموز هجن الشقب الخمسة التي حصدتها مع المضمر سعيد بن عبدالهادي الشهواني: