هجن إنتاج أم الزبار تحصد 5 رموز ذهبية في أول مناسبات رسمية

 

رمزان في المؤسس ومثلهما في الأمير وواحد في الأمير الوالد

 

فاران بن قريع يسجل الهاتريك.. وواحد لكل من بن صرير والهاجري

 

 

uijhbnbvgfcdf

 

 

لبرقه- الشحانية

دخلت مؤسسة هجن أم الزبار عالم الرموز في أول ظهور رسمي لها هذا الموسم، بعدما توجت بـ 5 رموز ذهبية في ختاميات الموسم المنقضي 2018/ 2019، متفوقة شعارات منافسة لها تاريخ وقوة في المنافسة في مثل هذه الأشواط القوية، لتثبت هجن إنتاج أم الزبار أنها مؤسسة كبيرة جاءت من أجل المنافسة على حصد الألقاب.

وباختلاف مضمريها استطاعت أم الزبار أن تقتنص 5 رموز جميعها في سن الحقايق الإنتاج، فحصدت في مهرجان المؤسس رمزي الحقايق بكار وقعدان، وذلك عن طريق "غدير" التي حسمت شلفة البكار مع المضمر فاران محمد قريع، و"عتيم" الذي نال خنجر القعدان مع المضمر مبارك محمد صرير.

وفي مهرجان الأمير الوالد، نافست هجن إنتاج أم الزبار على رموز عدة لكنها لم توفق سوى في رمز واحد وهو الشلفة الذهبية للحقايق بكار إنتاج والتي طارت بها "الغزيل" بأوامر من المضمر فاران محمد بن قريع.

وعاد شعار إنتاج أم الزبار بقوة في ختامي الختاميات مهرجان حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، ليقدم بن قريع مرة ثالثة "الزبارة" على الصدارة في شوط الحقايق بكار إنتاج وتهدي أم الزبار رابع الرموز، هذا قبل أن يدفع المضمر عبدالله بن علي الهاجري بـ "صنديد" في الشوط الذي تلاه لينتزع الخنجر الذهبي لشوط الحقايق القعدان.

 

ولمتابعة أليوم صور المطايا والتتويج يرجى الضغط على الرابط التالي:

 

http://bit.ly/2Jj5pkN

 

والجدول التالي يبين النقاط التي حصدتها هذه المؤسسة: