في مقدمتها سيف الحيل بالكويت

5 رموز فضية حصدها شعار العطية هذا الموسم

 

تفوق واضح لشعار الجريان في أشواط الجذاع

 

 

juyhgtrgghfgjkoiiuykj
 

 

 

 

لبرقه- الشحانية

يعد خليفة بن حمد بن خليفة العطية أحد أهم وأشهر الملاك في الخليج كافة، حيث يمتلك نوعيات نادرة من الهجن التي تنافس بشراسة على أقوى الرموز الفضية، بمعاونة مضمره المخضرم خميس الخوذيري الذي يضع الخطط المناسبة لكل مطية حسب معطيات كل شوط.

قدم العطية موسماً جيداً، حصد 6 رموز أهمها سيف الحيل في بطولة الكويت 19 التي أقيمت على ميدان الشهيد فهد الاحمد عن طريق الغنية عن التعريف "لعبيه"، بالإضافة إلى 4 رموز أخرى واحد منها في الكويت أيضا وهو الكأس الفضية للجذاع بكار والتي حققتها "قندهار" بتوقيت زمني قدره 9.06.20.

وعلى أرضية ميدان الشحانية فقد حقق شعار الجريان 3 رموز مهمة بدأت في مهرجان المؤسس الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني "طيب الله ثراه" بالشلفة الفضية للثنايا بكار عمانيات والتي فازت بها "غند" بتوقيت زمني قدره 12.46.9، والثاني الشلفة الفضية للجذاع بكار مفتوح والتي ظفرت بها "جرعة" في مهرجان سمو أمير البلاد المفدى بعد أن سجلت 8.52.9، والثالث كأس آسيا للجذاع بكار عن طريق "منيفه" التي سجلت 9.11.1.

 

 

وبهذا يكون إجمالي الرموز التي حققها شعار الجريان المملوك للسيد خليفة بن حمد بن خليفة العطية هذا الموسم (2018/ 2019) 6 رموز، الجدول التالي يحكي تفاصيلها كاملة: