"عفاريت" للبريد تحقق التوقيت الأفضل

صالح المطوع يسيطر على قمة الحقايق بكار.. والفزيره ينتزع القعدان بختام التمهيدي الصيفي الثاني

 

gashmaryahhh111

 

لبرقه- الشحانية

fezerahhhhhhhاختتمت صباح اليوم، منافسات السباق التمهيدي الصيفي الثاني للهجن العربية الأصيلة بتحديات سن الحقايق (أشواط مفتوحة) الذي تنظمة اللجنة المنظمة لسباق الهجن على مضمار الثلاثة كيلو مترات، وذلك وسط مشاركة كبيرة من عشاق هذه الرياضة.

وجاءت منافسات الحقايق قوية ومثيرة، حيث شهدت إقامة 9 أشواط بواقع (5 للبكار و4 للقعدان) وذلك لمسافة 3 كيلو مترات.

وشهدت انطلاقة الحقايق البكار سيطرة من شعار صالح علي جابر المطوع المري الذي أطلق العنان لـ "الغشمرية" لتحسم الفوز الغالي بناموس الشوط مسجلة توقيتا زمنيا قدره 4.47.15، متفوقة على "جبارة" لسعيد غانم سيف الخيارين التي حلت في مركز الوصافة بعد صراع مثير على الصدارة مع "الغشمرية"، وجاءت "رافال" لفهد راشد محمد الدوسري على المركز الثالث.

3afaerttttkgikhjkبينما توج "شاهين" ملك حمد ناصر محمد الفزيره المري بلقب الشوط الرئيسي للحقايق قعدان بعدما احتل المركز الأول بزمن قدره 4.53.50، ليكون "اجود" ملك الحميدي محسن راشد انديله هو من جاء ثانيا، و"شلاع" لناصر محمد راشد الدوسري من جاء على ثالثا.

بينما كان التفوق في السرعة وحسم التوقيت من نصيب "عفاريت" بشعار خبير المضمرين عبدالله محمد ناصر البريد المري بعد حصولها على قمة الشوط السابع، حيث سجلت من مسافة الـ 3 كم توقيتا قدره 4.43.73.

وجاءت مجمل النتائج للأشواط التسعة على النحو التالي:

 

doktourahhh1111erftgyhjyujgfds