شعار البخيت تصدر الحقايق والغيثاني تفوق في اللقايا

أفضل 5 توقيتات في منافسات الحقايق واللقايا بالمحلي الثاني

 

 

douvvvvvhtgds

 

لبرقه- الشحانية

أصدرت اللجنة المنظمة لسباق الهجن، قائمة بأسماء المشاركين المستخدمين للمواد المحظورة (المنشطات) في فئتي الحقايق واللقايا من السباق المحلي الثاني.

وفور إعلان نتيجة فحص المنشطات تغيرت العديد من الأمور في مراكز المطايا وتوقيتاتها التي تم تسجيلها في السباق المحلي الثاني الذي أقيمت منافساته خلال الفترة من 21 إلى 30 سبتمبر المنصرم 2019.

وفي السطور التالية نرصد لكم أفضل التوقيتات الخمسة التي حققتها المطايا المتنافسة في السباق المحلي الثاني وتحديداً في فئتي الحقايق واللقايا بعد استبعاد الأسماء المنشطة.

 

أفضل توقيتات الحقايق

في مقدمة التوقيتات المميزة لفئة الحقايق جاء شعار سالم بن عبدالله سعيد محمد البخيت، الذي سيطر على أفضل توقيت في سن الحقايق، من خلال البكرة "غصب" الفائزة بناموس الشوط 22 والتي سجلت التوقيت الزمني وقدره 2.49.96.

كما احتل شعار سعيد بن سالم سنيد الدعيه مركز الوصافة عن طريق "الغزيل" حاملة لقب الشوط الخامس عشر بتوقيت زمني قدره 2.50.06، ثم سجل شعار محمد بن مبارك محمد البادي النعيمي ثالث أفضل توقيت للحقايق على ظهر "محبه" وذلك بالمركز الثاني في شوط السباق الخامس عشر بتوقيت 2.51.02..

أما المركز الرابع فجاء فيه شعار محمد بن سعيد محمد قطامي على ظهر البكرة "الراسية" التي سجلت توقيتا قدره 2.51.88 لشوط السباق التاسع عشر، وجاء على المركز الخامس شعار راشد بن محمد مبارك علي المري عن طريق "هداد" الذي سجل توقيتا زمنيا قدره 2.51.98.

 

 

أفضل توقيتات اللقايا

وغيرت قائمة الفحص خريطة التوقيتات المميزة في منافسات اللقايا أيضاً، بعدما تسيد شعار راشد بن سالم محمد الغيثاني المري قائمة التوقيتات المميزة، عن طريق "ضيوف" التي حسمت شوط السباق التاسع مسجلة توقيتا زمنيا قدره 5.59.70.

فيما جاء شعار عبدالعزيز بن كردي طالب المنخس في المركز الثاني عن طريق "مغثة" التي فازت بناموس الشوط السابع عشر بتوقيت زمني قدره 6.03.41، كما جاء شعار سعيد بن عبيد سعيد رشدان في المركز الثالث مع "العنود" الذي خطفت المركز الثاني في شوط السباق السابع عشر بتوقيت قدره 6.03.51.

في حين كان المركز الرابع من نصيب علي بن سعيد سالم سعيد السفران الذي قدم "كلاس" ليحتل المركز الثاني في شوط السباق الثاني بتوقيت 6.03.56، وأخيرا جاء على المركز الخامس شعار مسفر بن علي مسفر سفران المري علي ظهر "الظبي" التي سجلت 6.03.93 بعد أن نجحت في حسم ناموس الشوط الـ 23 المخصص للقايا بكار إنتاج.

 

وفي الجداول التالية نرصد لكم أفضل توقيتات سن الحقايق واللقايا بالسباق المحلي الثاني، مرفقة برابط للإطلاع على ألبوم صور للمطايا الخمس التي حققت تلك التوقيتات:

 

 

http://bit.ly/2oVQioA