ينطلق بعد 72 ساعة

20 سيارة تشعل منافسات المحلي الثالث بالشحانية

 

ترقب كبير للسباق والعودة لنظام الفترتين من جديد

 

 

photo_2019-09-30_10-35-17.jpg

 

 

لبرقه- الشحانية

في إطار منافسات سباقات الهجن بالشحانية موسم 2019/ 2020 سوف ينطلق الأربعاء القادم 9 من أكتوبر 2019 منافسات السباق المحلي الثالث والتي من المتوقع أن تشهد إثارة وندية كبيرين، خاصة وأنه تم رصد جوائز عينية قيمة لهذه المنافسات عبارة عن 20 سيارة للفائزين بالمراكز الأولى في أشواط الحقايق واللقايا.

بخلاف الجوائز العينية (السيارات) التي رصدت 10 منها لسن الحقايق و 10 للقايا، هناك تسعيرة لهذه الأشواط فصاحب المركز الأول في رئيسي الحقايق بكار التي تقام في مساء العاشر من أكتوبر ستكون القيمة التقديرية للحقه مليون ونصف المليون ريال، وفي رئيسي القعدان مليون و200 ألف ريال، ثم شوط السباق الثالث الثاني للبكار في المجموع ستكون قيمته في التسعيرة مليون و200 ألف ريال، ثم من الشوط الرابع حتى العاشر مليون ريال القيمة التقديرية لصاحب المركز الأول.

 

أما منافسات اللقايا فتكون أكثر إثارة خاصة وأن القيمة التقديرية لصاحبة المركز الأول في الشوط الرئيسي للبكار قدرت للمشتري بـ 2 مليون ريال قطري، بالمقابل قدر القعود في شوط اللقايا القعدان بنحو مليون ونصف المليون ريال، ومثله لشوط البكار الثاني، ثم من الشوط الرابع حتى العاشر وضعت اللجنة المنظمة لسباق الهجن قيمته التقديرية بنحو مليون للقعدان ومليون ونصف المليون للبكار وذلك لصاحب المركز الأول من الأشواط العشرة المحددة القيمة مسبقا.

 

هذا وقد قررت اللجنة المنظمة إضافة أشواط أخرى لفئتي اللقايا والحقايق تماشيا مع كثرة الأعداد المشاركة بداية من السباق المحلي الثالث، وذلك بخلاف المنافسات المثيرة التي تقام على أرضية ميدان لبصير.

 

وفي هذا الصدد فقد أكدت اللجنة على أن هناك إقبالاً كبيراً على المشاركة في السباق المحلي الثالث من أبناء قطر ومن الأشقاء أبناء دول مجلس التعاون الخليجي وخاصة من المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان.