6 Dec , 2020

بتاسع أيام المؤسس.. هجن الشحانية تسيطر على منافسات الثنايا

بتاسع أيام المؤسس.. هجن الشحانية تسيطر على منافسات الثنايا

لبرقه الشحانية

بستة أشواط صباحية شارك فيها 92 منافساً، أقيمت منافسات اليوم التاسع من مهرجان المؤسس الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني “طيب الله ثراه” للهجن العربية الأصيلة، حيث انطلاقة سن الثنايا من هجن أصحاب السمو والسعادة الشيوخ، من المسافة الماراثونية 8 كيلومترات، وفيها..
سيطرت هجن الشحانية بشعارها الأدعم على مجريات الأمور في صدارة الأشواط الست، حيث بدأت الحكاية بانتزاع “أوزان” لناموس الشوط الرئيسي للثنايا بكار بقيادة المضمر المشاغب محمد بن خالد العطية، حيث قطعت “أوزان” رحلة السباق في زمن وقدره 12.24.36 دقيقة هو التوقيت الأفضل في تحديات الصباح، تاركة المركزين الثاني والثالث لـ “بلشه” و”سحايب” على الترتيب.

الفايز
أما في شوط القعدان الرئيسي، فقدمت هجن الشحانية مع المضمر البرنس جارالله بن عقيل المري “الفايز” لينصب نفسه بطلا على هذا الشوط، وذلك عبر رحلة قدرها 12.48.76 دقيقة.
ثم واصلت هجن الشحانية التألق في صباح اليوم في بقية الأشواط الأربعة الأخرى، لتقدم “نوايد” على قمة الشوط الثالث، و”العاني” على شوط السباق الرابع، و”عالية” على شوط السباق الخامس، و”الجسرة” على شوط السباق السادس.، والجدول التالي يوضح نتائج الأشواط كاملة: