في ختام منافسات الجذاع بالسباق المحلي الثامن

 

"العبور" لهجن الشحانية تتألق وتعبر بناموس الجذاع بكار

 

"فراع" لهجن المرخية يقتنص ناموس القعدان .. و"الزاك" لهجن الشقب يحقق أفضل توقيت

 

alaboor5 2 2019

 

لبرقه- الشحانية

fraa5 2 2019

تواصلت لليوم الرابع على التوالي منافسات السباق المحلي الثامن بميدان الشحانية، حيث أقيمت خلال الفترة المسائية اليوم، أشواط الجذاع شيوخ من مسافة 6 كم وفيها تبارت العديد من الشعارات القوية، وتنوعت النواميس في مختلف الأشواط.

في الشوط الأول الرئيسي للجذاع بكار كانت المنافسة قوية ومثيرة للغاية، خاصة في الأمتار الأخيرة من أقوى أشواط هذه الأمسية التراثية القوية، وعلى الرغم من المستوى المتميز الذي قدمته "أزهمة" لشعار هجن الغرافة، إلا أن الكلمة العليا في الشوط كانت لـ "العبور" المملوكة لهجن الشحانية، والتي قادها الذهبي سالم بن فاران المري لعبور خط النواميس والفوز بالشوط القوي في رحلة مثيرة استغرقت مع "العبور" 9.17.98 دقيقة.

 

منافسات قوية

وفي الشوط الثاني الرئيسي للجذاع قعدان لم تكن المنافسة أقل سخونة من سابقتها، خاصة مع دخول أكثر من شعار قوي للتنافس المحموم على الناموس، حتى تمكن "فراع" ملك هجن المرخية من الظفر بناموس الشوط في توقيت زمني قدره 9.18.57 دقيقة.

وتواصلت المنافسات القوية مساء اليوم في مختلف الأشواط التي بلغت 12 شوطا، وكانت أقوى التوقيتات في سباق اليوم من نصيب "الزاك" ملك هجن الشقب، بعدما قاده المضمر القدير سعيد عبدالهادي الشهواني للفوز بناموس الشوط الرابع محققا توقيتا زمنيا قدره 9.16.97 دقيقة.

وتضمنت منافسات الجذاع شيوخ مساء اليوم 12 شوطا منها 7 للبكار و5 للقعدان، نرصد نتائجها جميعا في الجدول التالي:

Untitled11115 2 2019Untitled2225 2 2019