بانطلاقة التمهيدي الصيفي الثالث.. "الورقاء" للفيل تتربع على قمة المفاريد بكار و"جلمود" للرخيله يقتنص صدارة القعدان

 

 

warkkkaaaaa

 

 

لبرقه- الشحانية

rekhlahhhh252365بمتابعة عشاق الأصالة والتراث، انطلقت صباح اليوم الجمعة الخامس من يوليو لعام 2019 منافسات السباق التمهيدي الصيفي اللثالث، حيث خصصت تحديات اليوم لسن المفاريد (أشواط مفتوحة) من مسافة الـ 1500 متر، حيث شاركت صفوة الهجن على مدى 20 شوطاً متتالية، كانت الأولوية في شوطها الأول لمالك "الورقاء" محمد علي حمد علي الفيل الذي استطاع أن يحكم قبضته على ناموس الشوط الرئيسي للمفاريد بكار، وسجلت "الورقاء" توقيتا زمنيا قدره 2.10.82، تاركة المركزين الثاني والثالث لـ "الساعية" ملك بخيت راشد مقبل الفهيدي و"غشمرة" لصالح علي جابر المطوع المري على الترتيب.

 

mrhpأما ناموس المقاريد قعدان فكان من نصيب "جلمود" المملوك لحمد مبارك محمد الرخيله المري بعدما انفرد بصدارة المشهد تاركا خلفه المنافسين حتى خط النهاية ليسجل توقيتا زمنيا قدره 2.10.73، ويكون أقرب منافسيه من حل في المركز الثاني "وغش" بشعار عبدالرحمن محمد سعود المري الذي سجل 2.11.79، وجاء ثالثا "النشمي" لسعيد محمد سعيد بنوره المري الذي قطع مسافة السباق في 2.12.04.

بينما ذهب التوقيت الأفضل من مسافة الكيلو والنصف والذي يلغ 2.09.28 مع "مرحب" ملك صالح سالم سعد النابت المري بعد حسمه لناموس الشوط الثامن.

وجاءت مجمل النتائج للأشواط الـ 20 التي أقيمت صباح اليوم لسن المفاريد ضمن تحديات السباق التمهيدي الصيفي الثالث على النحو التالي:

 

 

 ftyygrghhmazahahhh1421rtyhhjjhghghnghbvcxcvbvzamloqahhh12365421