22 Mar , 2021

المشاغب محمد العطية: ثقتنا في “مشيرب” كانت بلا حدود.. وبداية الغيث قطرة

المشاغب محمد العطية: ثقتنا في “مشيرب” كانت بلا حدود.. وبداية الغيث قطرة

لبرقه- الشحانية

أهدى المضمر المشاغب محمد بن خالد العطية فوز “مشيرب” بالخنجر الذهبي للقايا قعدان مفتوح إلى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وإلى محبي الشعار الأدعم، وذلك مساء اليوم الإثنين ثالث أيام المهرجان السنوي للهجن العربية الأصيلة المقام على شرف سيف حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى.

وكان “مشيرب” ملك هجن الشحانية بقيادة المضمر المشاغب محمد بن خالد العطية قد انتزع الخنجر الذهبي لشوط اللقايا قعدان مفتوح بتوقيت زمني قدره 7.23.76 دقائق.

وعقب تتويج المشاغب بالخنجر الذهبي قال: الحمدلله على التوفيق الذي تحقق وسط عمالقة التضمير في الخليج، مشيرا أن الشوط كان قويا على الجميع ولكن “مشيرب” كان الأجهز وصمد حتى النهاية رغم الضغط عليه من قبل قعادين عدة.

واشار العطية إلى أن “مشيرب” ليس له مشاركات هذا العام، فجاء ثانيا على السيارة في المحلي الثالث، وشارك في مهرجان المؤسس وحصل على رمز الإنتاج بإسم الوالد عبدالعزيز العطية، ثم انتقل إلى مؤسسة هجن الشحانية وحصد المركز الثالث على الرمز واليوم الحمدلله استطاع أن يهدينا رمز اللقايا المفتوح.

وأضاف المشاغب: “مشيرب” من سلالة قوية فأبوه كرار المملوك لهجن الشحانية وأمه سودانية من إنتاج الوالد عبدالعزيز بن خالد العطية.

وعن الشوط الإستثنائي الذي قدمه “مشيرب” قال العطية: هذا شوط رمز لابد وأن يكون قتال من البداية حتى النهاية، إلا أن الله تعالى وفقنا وتحكمنا في اعصابنا والمسايرة في آخر اللحظات رغم الضغط عليه من قعدان كثيرة، وأيضا كان “مشيرب” على قدر الحدث وانتزع الرمز الغالي.

كما أكد المشاغب محمد بن خالد العطية على أنهم مستعدون لباقي أيام المهرجان هو ومضمري هجن الشحانية، ونسأل التوفيق من الله عز وجل، ونتجاوز العقبات التي تتعرض لها الهجن.