24 Mar , 2021

حمد أبو فريح: “عناوين” أهدتنا أغلى النواميس.. وثقتنا فيها كانت كبيرة

حمد أبو فريح: “عناوين” أهدتنا أغلى النواميس.. وثقتنا فيها كانت كبيرة




أكد أن السعادة الحقيقية تكمن في هذا التجمع الخليجي الكبير





لبرقه- الشحانية

عزفت “عناوين” ملك حمد سالم مبخوت الحنيتم المري، أجمل الألحان في الشوط الثالث الرئيسي المخصص للجذاع بكار عمانيات، عندما قدمت واحداً من أقوى أشواطها، وانتزعت الشلفة الفضية للجذاع بكار عمانيات بجدارة، محققةً توقيتاً زمنياً قدره 9:08:03 دقيقة.

عن هذا الفوز الغالي وحصد واحد من أقوى رموز مهرجان سمو الأمير المفدى تحدث للبرقه راعي “عناوين” حمد سالم ابو فريح أو مهندس الصفقات كما يلقبونه، فقال إن السعادة الكبيرة اليوم تكتمل بهذا التجمع الخليجي الكبير الذي أسعدنا جميعا، ومهرجان سمو الأمير هذا الموسم مميز للغاية ويجمع كل الأشقاء أبناء الخليج في دوحة الخير، وهذا هو الناموس الحقيقي لكل المشاركين والمحبين لهذه الرياضة العريقة.

منافسة قوية

وعن “عناوين” وحسمها لواحد من أقوى أشواط اليوم قال حمد: “عناوين” معروفة بمستواها القوي وكانت من أقوى المرشحين اليوم، والحمد لله وفت وكفت رغم المنافسة القوية من الأسماء العديدة التي شاركت في الشوط، ثقتنا في “عناوين” كانت كبيرة للغاية، وعندما وصلنا لآخر 800 متر تأكدنا انها ستحسم الناموس والحمد لله على التوفيق والفوز.

إنجازات عناوين

وعن إنجازات “عناوين” السابقة قال أبوفريح انها حققت سيارة في المؤسس وجاءت ثالثة على السيارة في الأمير الوالد وفي رصيدها سيارتين في سن الحقايق من قبل، مشيرا إلى أنها تنحدر من سلالة جبار وامها محلية.

وعن مشاركاته القادمة في بقية المهرجان قال راعي “عناوين” : عندي مشاركات في أشواط السيارات في الثنايا والحيل، أيضا لدينا مشاركات قوية مع حمد بن غانم الهديفي أهمها المشاركة في شوط السيف.

وختم حمد بإهدائه ناموس اليوم إلى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وإلى كل محبي وعشاق رياضة الآباء والأجداد.